قرار هام من مدرب الزمالك قبل مباراة ساجرادا بالكونفيدرالية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ب، بقيادة معتمد جمال، قرارًا هامًا وذلك قبل مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مدرب الزمالك ينزل بالحمل البدني

وقرر مدرب الزمالك النزول بالحمل البدني خلال التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب انتر الأنجولي، حرصاً على عدم تعرض اللاعبين للإرهاق قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي.

قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وشهدت الفقرة التركيز على التمرير في مساحات صغيرة، بجانب التحرك بدون كرة، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة أمام بطل أنجولا.

ويستعد لمواجهة ساجرادا الأنجولي غداً الأربعاء باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

ويترأس بعثة الزمالك في أنجولا، رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق