هل يدفع كاب فيردي بالبدلاء في مواجهة مصر؟ المدرب يُجيب

كورة بلس 0 تعليق 97 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد بوبيستا مدرب منتخب كاب فيردي أنه أراد عدم الدخول في حسابات التأهل بأمم أفريقيا، كما علق على المواجهة المرتقبة مع منتخب مصر وعن التشكيل الذي سيبدأ به.

وتأهل منتخب كاب فيردي إلى دور الـ 16 بعد الفوز على موزمبيق، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت بين الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.  

وقال مدرب كاب فيردي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: " فخور جدا بلاعبي فريقي. لقد طبقوا التعليمات بشكل مثالي، ما يجعلني أكثر فخرا هو سلوكهم على أرضية الملعب، عندما يفقد أحدهم الكرة، يلتقطها آخر. أحببت رؤية هذا التضامن، كان لاعبونا حتى بعد الهدف الثالث يريدون التسجيل، هذه هي الروح التنافسية التي أحبها".

طالع ايضًا:

مجموعة مصر.. هدف صاروخي بمباراة الرأس الأخضر وموزمبيق في كأس الأمم (فيديو)

مدرب غانا عن التعادل مع مصر: لعبنا أمام منتخب مرشح للبطولة.. فيديو

الكشف عن نتيجة الفحص الطبي لإصابة صلاح وموقفه من المشاركة مع مصر.. تقارير

وأضاف بوبيستا: "لانريد الدخول في الحسابات، إنه انتصار يفيدنا كثيرا خاصة من أجل الثقة، وبخصوص السؤال الشهير، هل سأغير التشكيلة أمام مصر؟ سنرى نقاط القوة.. وسيكون لديكم إجابة أوضح بعد فترة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق