تقارير توضح حقيقة تواصل مع برشلونة مع فليك لخلافة تشافي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تقارير صحفية إسبانية حقيقة تواصل الإسباني مع الألماني هانز فليك، المدير الفني السابق من أجل تولي مهمة تدريب البرسا.

الصحفي الألماني كريستيان فالك كان قد أوضح أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، أصدر تعليماته للمدير الرياضي للبلوجرانا بإخطار مدرب بايرن ومنتخب ألمانيا السابق بأنه موجود ضمن القائمة المختصرة، لاختيار خليفة تشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن مصادر برشلونة نفت تواصل برشلونة مع فليك.

صحيفة إسبانية: برشلونة لم يتواصل مع فليك لخلافة تشافي

وكان تشافي قد أعلن أنه سوف يغادر البلوجرانا، عقب نهاية الموسم الحالي، حيث أوضح أنه يشعر بأن عمله مع البرسا لا يتم تقديره بالشكل المناسب.

المدرب الألماني لا يعمل حاليًا، وذلك منذ رحيله عن تدريب منتخب ألمانيا، في شهر سبتمبر الماضي، حيث أمضى سنتين مع المانشافت، خلال الفترة من 2021 إلى 2023.

في المقابل، تولى تشافي مهمة تدريب الفريق الكتالوني في شهر نوفمبر عام 2021، وتوج مع البلوجرانا بكل من، الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق