وكيل أحمد حمدي: المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق وقتا طويلا.. وهذا موقف الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال حسام حمدي وكيل اللاعب أحمد حمدي لاعب نادي الزمالك الجديد أن المفاوضات مع النادي الأبيض لم تستغرق وقتا.

وأكد حمدي في تصريحات تلفزيونية: "المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق وقتًا طويلًا لأننا تعاملنا مع إدارة محترمة.. وانتظرنا فقط أن يتم فتح باب القيد من أجل حسم الصفقة".

وواصل: "اللعب في ناد عريق مثل الزمالك يمثل خطوة جيدة في مسيرة أحمد حمدي، واللاعب كان يرغب في الانضمام إلى نادٍ كبير من أجل حصد البطولات".

واستطرد: "الزمالك ضم لاعبين جيدين في مركز حمدي، والمنافسة بين هؤلاء اللاعبين ستكون شريفة".

وعن موعد تقديم حمدي مع الزمالك واصل: "الزمالك سيقدم أحمد حمدي مع الصفقات الجديدة في مؤتمر صحفي الإثنين المقبل، على أن ينضم اللاعب إلى التدريبات الجماعية في اليوم التالي".

وأتم حمدي تصريحاته: "الأهلي لم يتواصل معنا ولم يستفسر أبدًا بشأن إمكانية ضم أحمد حمدي.. وفي النهاية شرف كبير له أن يرتدي قميص أكبر فريقين في الشرق الأوسط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق