وكيل عبدالمنعم يكشف عن تفاصيل العرض القطري للتعاقد معه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شدد حسام حمدي وكيل محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، على أن إدارة القلعة الحمراء، تلقت عرضًا من فريق قطر القطري للتعاقد مع اللاعب منذ أسبوع.

2 ونص مليون دولار من قطر لضم عبدالمنعم

وأشار إلى أن قيمة العرض القطري وصلت إلى ٢ ونص مليون دولار وقابل للزيادة وننتظر رد مسؤولي النادي الأهلي خلال الأيام القادمة خاصة وأن القيد في قطر يغلق يوم ٥ فبراير القادم.

وأوضح وكيل اللاعب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الماتش، أن محمد عبد المنعم من أفضل مدافع في إفريقيا واللاعب لديه رغبة قوية في تجربة الإحتراف سواء في الخليج أو أوروبا.

وأكد على وجود أهتمام من أندية أوروبية للتعاقد مع محمد عبد المنعم، لكن لم تصل أي عروض رسمية وننتظر رد ومعرفة طلباته المادية ونتمنى الوصول إلى حل.

واختتم تصريحاته: “هناك محادثات مع اللاعب من قبل مسؤولي الأهلي لتمديد عقده ولكن تم تأجيلها لم بعد بطولة أمم إفريقيا ولم يحدث تواصل جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق