طاقم تحكيم نسائي سويسري يدير مباراة النصر وإنتر ميامي

Sport 360 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، ظهر اليوم الخميس، عن طاقم تحكيم مباراة ضد إنتر ميامي الأمريكي، والتي ستقام ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2023.

ستوبلي تدير مباراة النصر وإنتر ميامي

ويستعد فريق النصر لمواجهة إنتر ميامي، في المباراة التي ستقام اليوم الخميس، وذلك على ملعب المملكة آرينا، في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أنه تم تعيين طاقم تحكيم نسائي سويسري لإدارة مباراة النصر وإنتر ميامي، وذلك بقيادة الدولية استير ستوبلي.

وتعتبر مباراة النصر وإنتر ميامي، هي الرقصة الأخيرة بين الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، والدولي الأرجنتيني نجم نادي إنتر ميامي.

ويحتضن ملعب المملكة آرينا بطولة كأس موسم الرياض 2023، وذلك خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 29 يناير وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 8 فبراير، بمشاركة إنتر ميامي الأمريكي والهلال والنصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق