الاتحاد يرفض بيع بنزيما ويفتح خط المفاوضات لعودته

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تتمسك إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، ببقاء الفرنسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ورحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الاتحاد يرفض رحيل بنزيما

وستفتح إدارة نادي الاتحاد مع بنزيما، خط المفاوضات خلال الأسبوع الجاري، من أجل عودته مرة أخرى إلى جدة، لاستكمال مشواره مع العميد.

وأوضح الصحفي الموثوق بن جاكوبز عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الخميس، أن كريم بنزيما يجري المزيد من المحادثات مع الاتحاد هذا الأسبوع لمناقشة الخطط الصيفية، وذلك بعد انتهاء الميركاتو الشتوي.

وأشار إلى أن إدارة نادي الاتحاد ولجنة الاستقطابات في الدوري السعودي، ستطلب من بنزيما المشاركة مع الفريق، لموسم آخر، موضحًا أنه لم يكن هناك كلب رسمي من بنزيما للرحيل.

وأكد أن نادي ليون الفرنسي قد فكر في إعادة بنزيما مرة أخرى، لكن ذلك كان مستحيلاً في ظل الراتب الكبير للحائزة على جائزة الكرة الذهبية.

وشدد على أن إدارة كانت سترفض أي عرض للتعاقد مع بنزيما، كما أنه لم يتم تقديم عروض ملموسة في الدوري الإنجليزي إلى بطل الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق