لاعب وسط الإنتر في طريقه للانتقال إلى إنجلترا

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

زعمت تقارير متعددة في إيطاليا بأن ستيفانو سينسي لاعب خط وسط سيتجه إلى إنجلترا لإكمال انتقاله النهائي إلى ليستر سيتي.

ومن المتوقع ان ينضم سينسي إلى فريق المدرب إينزو ماريسكا في ملعب كينج باور في صفقة انتقال مجانية، لكن الثعالب سيدفعون 2 مليون ونصف المليون يورو، إذا نجحوا في الصعود من التشامبيون تشيب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأفادت شبكة سكاي سبورت بأن ستيفانو سينسي سيسافر إلى إنجلترا للخضوع لاختبارات طبية وتوقيع عقد مع متصدر بطولة الدرجة الأولى “التشامبيون تشيب”.

وبحسب توتو ميركاتو فإن سينسي سيسافر من ميلانو متجهًا إلى إنجلترا بعد أن انسحب من تدريبات فريق الإنتر هذا الصبح، تأكيدًا لأن إنتر وليستر سيتي توصلا لاتفاق بشأن انتقاله.

وكان من المتوقع أن يحصل سينسي على فرصة أكبر مع فريق المدرب سيموني إنزاجي هذا الموسم بعد تألقه في المباريات الإعدادية للموسم الجديد، لكنه شارك في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم في الدوري مع الإنتر، وينتهي عقده بالفعل مع فريق ملعب جوزيبي مياتزا في يونيو المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق