الأهلي يحسم قراره بشأن متولي وعبدالمنعم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسمت إدارة الأهلي، قرارها بشأن مستقبل محمود متولي ومحمد عبدالمنعم ثنائي خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم، خاصةً بعد تلقي الثاني عروضاً مغريةً من الدوري القطري.

الأهلي يرفض رحيل عبدالمنعم

أفاد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بأن النادي الأهلي استقر على الاستغناء عن خدمات المدافع محمود متولي، بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ووافق كولر، على رحيل محمود متولي بسبب كثرة إصاباته وعدم استفادة الفريق من جهوده في الفترة الماضية، وقام النادي بإبلاغ اللاعب بضرورة إحضار عرض مناسب للرحيل.

وأشار شوبير إلى إن إدارة ترفض فكرة رحيل عبدالمنعم، وأغلقت الباب في وجه الأندية الخليجة الراغبة في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرفض الجهاز الفني للأهلي، التفريط في عبدالمنعم نظراً لكونه أحد الأعمدة الأساسية في صفوف المارد الأحمر ولن يتمكن النادي من تعويضه خلال الفترة الحالية حال رحيله.

يذكر أن محمد عبدالمنعم قد تلقى عرضاً من قطر القطري بقيمة 3 ملايين دولار للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الجاري

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق