مدرب برازيلي يقترب من خلافة فيتوريا في منتخب مصر

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعمل الاتحاد المصري لكرة القدم، على فك ارتباطه بالبرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب الأول لكرة القدم، وذلك بعد إخفاق الخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

ميكالي الأقرب لقيادة منتخب مصر

فشل فيتوريا، في قيادة لاستعادة لقب أفريقيا حيث ودع “الفراعنة” من دور الستة عشر بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي.

وحسب ما أوردته شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية فأن البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي هو الأقرب لخلافة روي فيتوريا في قيادة المنتخب الأول.

وتولى ميكالي صاحب الـ54 عاماً، قيادة منتخب مصر الأولمبي في 2022، وسبق له تدريب عدة فرق للشباب مثل أتلتيكو مينيرو وفيغورينسي وكروزيرو والمنتخب البرازيلي تحت 23 عاماً، إضافة إلى تجربته القصيرة والمؤقتة رفقة الهلال السعودي في 2021.

ويحاول اتحاد الكرة المصري، إقناع روي فيتوريا بالرحيل الودي عن تدريب المنتخب الوطني، بعد الإقصاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية وتعرضه لانتقادات كثيرة من جانب الإعلام والجماهير.

وتُشير التقارير الأخيرة إلى أن روي فيتوريا يرفض الرحيل بشكل ودي عن منتخب مصر، ويتمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده بالكامل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق