سيراميكا يحسم موقفه من انتقال بسام إلى الأهلي

Sport 360 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حسم مسؤلو نادي سيراميكا كليوباترا، موقفهم من بيع محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، إلى ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

سيراميكا يتمسك بالحارس بسام

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، طلب من إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع حارس مرمى وذلك بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر.

وأجرى الشناوي عملية جراحية بعد إصابته بخلع في الكتف، أثناء تسجيل الهدف الثاني لمنتخب الرأس الأخضر ضد مصر، في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتمسكت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا باستمرار محمد بسام، مع الفريق خلال الموسم الجاري، في ظل حاجة الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي إلى خدماته، ورفضت إنتقاله إلى الأهلي.

من جهتها قامت إدارة بقيد حازم جمال، حارس مرمى 2005، في القائمة الأفريقية، ولا يوجد بحث عن ضم حارس جديد في الوقت الحالي، حسبما ذكر موقع كورة بلس المصري، مساء اليوم الجمعة.

الجدير بالذكر أن قائمة الأهلي تضم في حراسة المرمى كل من، محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحمزة علاء بجانب حازم جمال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق