مبابي ما بين الريال وباريس بعد انسحاب عملاق الدوري الإنجليزي

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الصحفي رودي جاليتي لموقع Caught Offside أن مستقبل كيليان مبابي سيتحدد ما بين و، مع استبعاد فكرة انتقاله إلى ليفربول.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتناثر به الشائعات حول التحركات القادمة في السوق، حيث يقال بأن رافائيل لياو نجم ميلان يمكن أن يكون بديل مبابي في باريس سان جيرمان.

ويرى جاليتي بأن لياو سيكون البديل المثالي للمهاجم الفرنسي إذا قرر عدم البقاء، وأشار أيضًا إلى أنه حتى الشرط الجزائي البالغ 175 مليون يورو في عقد البرتغالي مع الروسونيري لن يُمثل مشكلة بالنسبة لباريس سان جيرمان.

أما بالنسبة لمبابي، فإنه في حالة رحيله عن باريس فإن ريال مدريد سيكون البديل الوحيد، وفي ظل الوضع الحالي فإن الانتقال إلى السعودية ليست خيارًا، ورغم اتباطه بليفربول لسنوات عديدة، لكن تم استبعاد هذا الخيار.

ويبدو أن كل شئ يميل في هذه اللحظة نحو انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد، خاصة بعد الأخبار التي تفيد بأن لوس بلانكوس سيتنازل عن بعض حقوق صورته لمبابي ولكن بالنظر إلى التاريخ السابق ما بين الأطراف الثلاثة فإن ريال مدريد لن يجازف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق