أبها السعودي يحقق هزيمة قاسية بقيادة فايزة حيدر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق سيدات أبها السعودي لكرة القدم النسائية، هزيمة قاسية، بنتيجة 7-3 أمام نظيره الأمل، في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي.

وشاركت مايا إيهاب لاعبة منتخب مصر المحترفة بصفوف أبها، في التشكيل الرسمي للمباراة التي شهدت تراجع واضح في الأداء بعد جولات كثيرة حقق فيها أبها نتائح مميزة.

كما أمنية سمير لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق أبها السعودي، شارة قيادة الفريق السعودي خلال منافسات بطولة الدوري السعودي.

وأحرزت أمنية سمير سوبر هاتريك في ظهورها الأول مع الفريق بدوري المملكة، خلال أول مباريات الموسم الحالي أمام فريق الحجاز، حيث فزن زعيمات الجنوب بإكتساح بنتيجة (26-0)، فى بداية مشوارهن بالبطولة.

وتعد أمنية سمير من الركائز الأساسية لمنتخب مصر، وشاركت مع منتخب مصر في البطولة العربية التي استضافتها القاهرة، ثم المشاركة في مباراتي تونس بتصفيات أفريقيا، ثم تجددت مشاركتها معه الفراعنة في وديتي لبنان، ثم جنوب السودان.

وبدأت اللاعبة المصرية مشوارها مع كرة القدم، في نادي الإعلاميين والذي صار بعد ذلك كفر سعد، قبل أن ينتقل الفريق بمسماه الجديد ولاعباته إلى الجونة، ومنه إلى بيراميدز، قبل أن تنتقل إلى وادي دجلة ومنه إلى أبها السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق