ماسكيرانو يتحدث من جديد عن المباراة ضد المغرب: "ما حدث أمر خطير"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد خافيير ماسكيرانو من جديد، للتطرق للأحداث، التي شهدتها مباراة المنتخب المغربي تحت 23 سنة ونظيره الأرجنتيني، والتي انتهت بفوز العناصر الوطنية 2-1، في أولى مباريات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ولم يتقبل ماسكيرانو، قرار الحكم بتوقيف المباراة لقرابة ساعتين، علما أنه قرر بعد استئنافها، إلغاء هدف التعادل للأرجنتين بسبب وجود حالة تسلل، لتنتهي المواجهة بانتصار رفاق منير المحمدي.

وقال مدرب المنتخب الأرجنتيني الأولمبي، في تصريحات لقناة "TyC" الأرجنتينية: "ومن الواضح أن ما حدث يعتبر أمرا خطيرا. الآن في أي مسابقة دولية، يمكن لأي فريق فائز، أن تدخل جماهيره إلى الملعب، وبعد مرور ساعة ونصف، يتم استئناف المباراة، لخوض آخر أربع أو خمس دقائق".

وأضاف: "سيكون من الصعب للغاية محو ما حدث. لا أعرف كيف سيتعاملون مع الأمر في قادم المسابقات".

تجدر الإشارة، إلى أن الأرجنتين ستلاقي غدا السبت (14:00 غرينيتش+1)، منتخب العراق في ثاني الجولات، علما أن الأخير فاز بمباراته الأولى على حساب أوكرانيا (2-1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق