من الأقرب لضم محمد صلاح .. الهلال أم الاتحاد؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

حاول نادي الاتحاد، دعم صفوفه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، بالحصول على خدمات صلاح في الصيف الماضي، ولكن إدارة ليفربول رفضت كافة العروض المقدمة وتمسكت باستمرار “مو” ضمن صفوف الريدز هذا الموسم.

وقال الصحفي الرياضي بن جاكوبس، المختص بأخبار سوق الانتقالات، خلال حديثه عبر شبكة “talkSPORT”، أن رحيل الألماني يورجن كلوب مدرب في نهاية الموسم يُقرب صلاح إنهاء مسيرته مع الريدز في الصيف المقبل.

وأوضح بن جاكوبس: “صلاح عند مفترق طرق الآن، لو بقي كلوب، كنت أتوقع استمرار اللاعب لموسم آخر مع ليفربول، على أن يذهب إلى السعودية في عام 2025”.

وأضاف أن رحيل كلوب يقرب صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل ولكن ليس لنادي الاتحاد.

وتابع: “الصيف الماضي، كانت الأفضلية لنادي الاتحاد في صفقة صلاح لأنه بطل الدوري ويشارك في كأس العالم للأندية، ولكن الفريق الآن متراجع، ويبدو أن العرض الجديد سيكون من الهلال كونه الأقرب للقب الدوري”.

وذكر بن جاكوبس أن العرض الجديد لصلاح سيكون بنفس المبلغ الذي تم تقديمه في الصيف الماضي، وبالتالي لن يرفضه نادي ليفربول لأنه بحاجة لميزانية جديدة في الصيف المقبل.

ويرتبط محمد صلاح الذي يبلغ من العمر “31 عاماً”، بعقدٍ ساري مع نادي ليفربول حتى صيف 2025، وقد خاض اللاعب 27 مباراة بكافة البطولات خلال الموسم الحالي وسجل 18 هدفاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق