أنشيلوتي يوضح موقف روديجر من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها الموقع الرسمي لريال مدريد: “لقد تحسن روديجر كثيرًا، غدًا سنقرر ما إذا كان سيلعب أم لا، سيكون ضمن قائمة الفريق”.

أنشيلوتي: غدًا سنقرر ما إذا كان روديجر سيلعب أم لا في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وأضاف: “هناك خيار ثالث في مركز قلب الدفاع بعد داني كارفاخال وفيرلاند ميندي، وهو إدواردو كامافينجا، الثلاثي يمنحني الثقة”.

وبسؤاله عما إذا كان هذا الأسبوع حاسمًا في صراع المنافسة على الدوري الإسباني: “ليس حاسمًا، لكنه مهمًا، من المهم جدًا الحصول على النقاط في هذه اللحظة، قبل دوري أبطال أوروبا”.

وأكمل: “إنها مباريات مهمة للغاية (أتلتيكو مدريد وجيرونا)، وسنخوضها بأفضل طريقة ممكنة، علينا الاستفادة من هاتين المباراتين على ملعبنا للحصول على النقاط”.

وعن عدم مشاركة لوكا مودريتش بشكل أساسي هذا الموسم: “من الصعب جدًا ترك محترفين على مقاعد البدلاء يتدربون جيدًا، علينا أن نشكره على كل ما فعله هنا، على المستوى الاحترافي، أنا أتخذ القرار”.

وحول عدم التعاقد مع صفقات في يناير الماضي: “كنا نظن بعد إصابة ديفيد ألأبا أن تشواميني يمكن أن يؤدي بشكل جيد في مركز قلب الدفاع”.

وأردف: “سيعود إيدير ميليتاو قبل نهاية الموسم، لقد بدأ يبدو في حالة جيدة جدًا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق