إيران تخطف فوزا قاتلا من اليابان وتتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل منتخب إيران إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023، بفوزه على اليابان بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ستاد المدينة التعليمية في الريان، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ونجح المنتخب الإيراني في مواصلة التقدم بالمنافسة من أجل الظفر باللقب الرابع، والعودة إلى قمة منصة التتويج للمرة الأولى منذ عام 1976.

وينتظر منتخب إيران في الدور قبل النهائي، يوم الأربعاء المقبل، الفائز من مباراة قطر وأوزبكستان التي تقام اليوم السبت أيضا، على ستاد البيت في الخور.

مشوار منتخب إيران في كأس آسيا 2023

كان منتخب إيران قد تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط كاملة، بتحقيقه الفوز على فلسطين 4-1، ثم هونج كونج 1-0، والإمارات 2-1.

وفي دور الـ16 حقق الفوز على سوريا بفارق ركلات الترجيح 5-3 بعد التعادل 1-1، قبل أن يقصي اليابان بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم، في الدور ربع النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق