الهلال يطارد نجم مانشستر يونايتد بأمر جيسوس

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

درب البرتغالي جيسوس، مواطنه فيرنانديز خلال فترة وجودهما معاً في سبورتنج لشبونة، لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً لا يزال ملتزماً بعقده الساري مع مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن قدم عرضاً مغرياً لضم برونو فيرنانديز في يناير الماضي، ولكن اللاعب سرعان ما رفضه لأنه يريد الاستمرا في أوروبا، والالتزام بمسيرته الحالية مع مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن يعود نادي الهلال بعرض جديد من أجل برونو فيرنانديز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليتدرب مجدداً تحت قيادة مواطنه خورخي جيسوس.

ويرتبط برونو فيرنانديز صاحب الـ29 عاماً، بعقدٍ ساري مع مانشستر يونايتد حتى 2026 ولديه خيار التمديد لمدة عام إضافي، ويعتبر البرتغالي لاعباً أساسياً في خطط المدرب تين هاج ولا توجد نية للتفريط في خدماته.

وشارك برونو فيرنانديز في 30 مباراة رفقة مانشستر يونايتد، هذا الموسم بكافة البطولات حتى الآن، وسجل 7 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق