ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على ألافيس؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تشافي، قال في تصريحات صحفية عقب اللقاء” الفوز شيء إيجابي دوماً، بعد قرار الرحيل حققنا انتصارين، نعم هذا هو رد فعل الفريق، كان لدينا الفرص على المرمى، وكنا فعالين للغاية، وهو شيء كان ينقصنا خلال الموسم”.

وأضاف المدرب الإسباني” أعتقد أن هذا الفوز شديد الأهمية، انتصار يدعمنا في القتال على اللقب، كوبراسي؟ نحن نمزح، إنه يظهر وكأنه لاعب كبير وصاحب خبرة، لا يفقد الكرات ويخرجها بشكل رائع”.

وعن استقبال هدفاً من ألافيس، قال” دافعنا في المنطقة بشكل سيء، كان يجب أن يكون هناك خطأ، ولكن لدي شعور أننا اليوم كنا جيدين في الخلف”.

وبخصوص طرد فيتور روكي، قال” هناك خطأ، من جديد خطأ تحكيمي ضدنا، لقد رأيتم اللقطة، كل ما أطلبه منهم أن يتركونا ننافس، ولن أتحدث أكثر عن الحكام، نحن ندفع ثمن قضية نيجريرا، لقد رأيتم الحقائق بأعينكم ولن أقول المزيد وإلا سيقتلوني”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق