مدرب سوريا: الأسود سيكون إضافة كبيرة للزمالك.. والوصول لدور الـ16 انجاز

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمود فايز، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب سوريا، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك لضم اللاعب محمود الأسود، نجم منتخب سوريا لكرة القدم.

وفي تصريحات تلفزيونية، أشار محمود فايز إلى أن إدارة الزمالك قد تواصلت معهم للتفاوض حول ضم محمود الأسود، وأكد أنه سعى جاهدًا للمساعدة في إتمام الصفقة، مشيرًا إلى أن اللاعب يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، مما يعني أنه سيتم قيده تحت السن.

وأوضح فايز أن محمود الأسود هو لاعب متألق للغاية ويتمتع بالمهارات الفنية، وأنه مؤدب جدًا ويتمتع بطموح كبير، ولديه العديد من العروض من الأندية الخليجية.

وأكد المدرب المساعد أن المفاوضات قد وصلت إلى مراحلها الأخيرة، وأن محمود الأسود لاعب متطور ولا يخشى التحديات، وسيكون إضافة قوية لصفوف الزمالك في حال انضمامه.

وتابع فايز إلى أن عقد المدرب هيكتور كوبر مع منتخب سوريا قد انتهى في 31 يناير الماضي، وأنه حاليًا في فترة إجازة، ولديه العديد من العروض من منتخبات إفريقيا والخليج، إلا أنهم يعطون الأولوية لمنتخب سوريا، وفي سوريا أيضًا يأملون أيضًا باستمرار الجهاز الفني بقيادة كوبر.

وقال فايز أمن المنتخب السوري حقق إنجازًا بالوصول لدور الـ16 من بطولة أمم آسيا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها سوريا طوال الأعوام الماضية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق