بيلينجهام نجم ريال مدريد يُغضب مُدرب خيتافي

Sport 360 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجاء ذلك في أعقاب الواقعة المنسوبة لبيلينجهام بشأن توجيه الإساءة اللفظية لمواطنه ميسون جرينوود لاعب خيتافي خلال لقاء الفريقين على أرض ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز يوم الخميس الماضي.

وستقوم اللجنة المُختصة في الليجا بتقييم واقعة إساءة بيلينجهام لجرينوود على خلفية القضية الأخلاقية التي كان مُتهماً فيها، وقد يتعرض نجم ريال مدريد للعقوبة.

وقال بوردالاس، في تصريحاتٍ نقلها موقع ،  :”النادي والليجا والاتحاد الإسباني عليهم أن يُقيموا الموقف، الشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله إنني أطلب الاحترام لميسون جرينوود”.

وتابع :”جرينوود شخص رائع ويحترم الجميع، ويتحلى بسلوكٍ مثالي”.

يُذكر أن الاتهامات المُوجهة لجرينوود كانت قد تم إسقاطها العام الماضي بعد اتهامه بالتعدي والسلوك العنيف تجاه صديقته السابقة.

ولعب جرينوود هذا الموسم 21 مُباراة مع خيتافي في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، سجل فيهم 6 أهداف، وصنع 4 أهداف لزملائه.

ويلعب جرينوود على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيتافي، ولكنه يرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع مانشستر يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق