لجنة الترشيح المشترك: "شاطئ أكادير مُرشح لاحتضان مهرجان مشجعي الفيفا ومنتجع تغازوت لاستقبال المنتخبات المشاركة خلال مونديال 2030"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال- إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم 2030، اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 يونيو الجاري.

وقالت جامعة الكرة في بلاغ رسمي عبر موقعها الرسمي: "قام وفد مكون من ممثلي البلدان الثلاثة، بزيارات تفقدية إلى عدد من المواقع الرئيسية في أكادير، ومن بينها الملعب الكبير لأكادير. كما تم إجراء زيارة تفقدية أخرى إلى عدد من المواقع بهدف اختيار مكان إقامة “مهرجان مشجعي الفيفا”، مع وجود أفضلية يتمتع بها شاطئ أكادير الأيقوني".

وأضاف البلاغ: "وبهدف استكمال عملية التتبع الميداني، انتقل الوفد عقب ذلك، إلى منتجع تغازوت الساحلي، الذي تم تحديده كموقع محتمل لاستقبال معسكرات الفرق الكروية".

يشار إلى أن الاجتماع تمحور حول تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية يوليوز إلى الفيفا، في صيغته النهائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق