الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

ويستكمل الأهلي تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الأحد بعد عودته للتدريبات يوم الخميس الماضي عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام عقب نهاية معسكر الأهلي الأخير في الإمارات يوم الأحد الماضي.  

الأهلي يستعد لمواجهة قوية مع شباب بلوزداد  

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة القوية التي يخوضها ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الجزائر أحد يومى 16 أو 17 فبراير الجاري فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويخوض النادي الأهلي مواجهة ودية ضد نظيره سموحة يوم الإثنين القادم اسعدادًا لخوض الاستحقاقات المحلية والدولية القادمة.

ويطمح النادي الأهلي في مواصلة مسيرة الانتصارات والتتويج بألقاب جميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الفترة المقبلة.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وكيل أحمد حمدي: المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق وقتا

 ويليامز يعادل رقم أبو جبل في أمم إفريقيا 2021.. وجاباسكي يتفوق

وحصد النادي الأهلي خلال الفترة الماضية لقب كأس السوبر المصري، بعدما فاز على مودرن فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التى أقيمت على أرض استاد محمد بن زايد بالإمارات.

كما احتل النادي الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما قدم أداءً قويًا بشهادة الجميع محليًا وقاريًا وإفريقيًا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق