نتائج مواجهات أرسنال ضد ليفربول قبل موقعة الليلة في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضد أرسنال في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

قمة أرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي التي يترقب الملايين موعد انطلاقها ستكون حافلة بالمتعو والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل اعتلاء قمة الترتيب .

نتائج مواجهات أرسنال ضد ليفربول

تشير الأرقام إلى أن أرسنال خاض ضد ليفربول 177 مباراة قبل الصدام القوي المرتقب بين الفريقين مساء اليوم الأحد في قمة الدوري الإنجليزي حيث استطاع الريدز أن يحقق الفوز في 69 مباراة فيما حسم المدفجية لصالحهم 57 مواجهة بينما تعادل الفريقان في 51 لقاء.

حصيلة الأهداف خلال لقاءات الفريقين تشير إلى تسجيل ليفربول 263 هدفًا في مقابل 230 هدفًا سجلها لاعبو أرسنال. 

أرسنال في مواجهة قوية ضد ليفربول

يدخل أرسنال قمة الليلة والتي تقام على أرض على ملعب "الإمارات" متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على ليفربول الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.
يطمح أرسنال الذي يتواجد في المركز الثالث في جدول الترتيب في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من ليفربول الذي يعتلي صدارة الترتيب.

أقرأ أيضًا

إنتر ميلان ضد يوفنتوس في موقعة حسم الصدارة بـ ديربي إيطاليا

أحمد حجازي مع اتحاد جدة في مواجهة مثيرة ضد الفيصلي بـ كأس خادم الحرمين

مانشستر يونايتد ضد وست هام بحثًا عن فوز جديد في الدوري الإنجليزي

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة متساوياً مع مانشستر سيتي الوصيف بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف فيما يحافظ الريدز على الصدارة حتى الآن برصيد 51 نقطة.

وخاض أرسنال حتى الآن 22 مباراة حقق الفوز في 14 منها وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في مثلها. 

وبدوره يخوض ليفربول مباراة اليوم بكل قوة في إطار الدفاع عن قمة ترتيب الدوري الإنجليزي .
ويطمح ليفربول في الخروج من قمة اليوم بالثلاث نقاط من أجل مواصلة الابتعاد بقمة الترتيب عن أرسنال ومانشستر سيتي . 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق