التعمري يضيف الهدف الثاني للأردن في مرمى كوريا الجنوبية بكأس آسيا "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أحرز منتخب الأردن الهدف الثاني أمام كوريا الجنوبية خلال المواجهة التي تجمعهما على ستاد أحمد بن علي في الريان، في نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

وبذل موسى التعمري مجهود فردي مميز بانطلاقة من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ويعد هذا الظهور هو الأول للمنتخب الأردني في الدور قبل النهائي، بعد خروجه مرتين من الدور ربع النهائي في نسختي عامي 2004 و2011، حيث يحمل طموحات كبيرة الآن في الظهور بالمباراة النهائية.

في المقابل، يواصل المنتخب الكوري البحث عن اللقب الأول في البطولة منذ نسخة عام 1960، عندما توج بالكأس للنسخة الثانية على التوالي.

وكان منتخب الأردن تأهل من دور المجموعات بعد حصوله على المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بفوزه في الجولة الأولى على ماليزيا 4-0، وتعادله مع كوريا الجنوبية 2-2، قبل أن يخسر أمام البحرين في الجولة الثالثة 0-1، وفي دور الـ16 تمكن من تحقيق الفوز على العراق 3-2، ثم تغلب في ربع النهائي على طاجيكستان 1-0.

تشكيل الأردن الرسمي

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى

خط الدفاع: عبد الله نصيب، يزن العرب، براء مرعي.

خط الوسط: احسان حداد، نزار الرشدان، نور الروابدة، محمد أبو حشيش.

خط الهجوم: موسى التعمري، محمود مرضي، يزن النعيمات.

تشكيل كوريا الجنوبية الرسمي

حراسة المرمى: هيون وو 

خط الدفاع: هوان، سيونهواين، جوون، يونج يو

خط الوسط: وانغ، يونج وو، سونج.

خط الهجوم: لي كانج، هي تشان، سونغ هيون مين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق