تفاصيل حفل افتتاح البطولة الأفروعربية للكرة الطائرة البارالمبية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت  اللجنة العليا المنظمة للبطولة الأفروعربية الأولى للكرة الطائرة والتي من المقرر أن تقام  بالقاهرة خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 4 مارس ، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، وبتنظيم الاتحاد العربي لرياضات ذوي الإعاقة برئاسة الإعلامي إيهاب حسنين ، و بدعم  من الدكتور فهد الفقير رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة البارالمبية ، عن بعض تفاصيل حفل افتتاح البطولة .

ويحيي حفل افتتاح البطولة المطرب محمد صلاح والذي أعد أغنية كتب كلماتها للبطولة بصفة خاصة، وقد تم الانتهاء من تلحين وتوزيع الأغنية بالفعل .

وعقد الدكتور شريف أبو العينين مدير البطولة اجتماعا موسعا برؤساء اللجان الفرعية للبطولة بمقر اللجنة البارالمبية المصرية باستاد القاهرة، للوقوف على آخر المستجدات في إطار الاستعدادات لانطلاق البطولة، ويجري العمل على قدم وساق لإنهاء كافة الاستعدادات للبطولة .

ويشارك في البطولة  12 فريقًا يمثلون أندية من 8 دول هى: العراق، المغرب، رواندا، نيجيريا ومصر، وتشارك كل دولة بفريق واحد، بينما تشارك الجزائر والسعودية بفريقين وليبيا بثلاث فرق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق