جاياردو يوضح سر استبعاد بنزيما وموقف الأجانب

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عن سر استبعاد مهاجم الفريق، من مباراة الطائي، موضحًا موقف الأجانب.

وقال جاياردو في المؤتمر الصحفي: “لابد أن يعمل بنزيما، كما أنه انضم للفريق منذ يومين ولو اللاعب بحالته البدنية والفنية الكاملة سنشاهده بالفريق، وقرار استبعاده فني بحت”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “لازلت في مرحلة بناء الفريق ولو شاهدتم بعض التعبيرات على وجهي فأنا من النوع الذي يشدد على اللاعبين والأشخاص الذين يعملون معي لأحصل على أعلى درجه من الالتزام”.

وتابع حديثه: “وأيضا أنا أعي أننا لم نستعد جيدا لوجود إصابات في الفريق ولاعبين مع منتخباتهم لذا يتوجب علينا العمل بشكل أكبر”.

وأكمل: “انتصار ثاني على التوالي في هذا العام والنتيجة كانت إيجابية والكرة كانت بحوزتنا واستحوذنا على معظم أجزاء المباراة”.

وبسؤاله عن موقف أجانب الفريق، رد قائلا: “لازال هذا الموضوع لم يحل وسنقوم بمراجعته مع الادارة لتحديد الراحل عن الفريق”.

وانتصر أمام الطائي، بثلاثة أهداف من دون رد، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب على الأمير عبد العزيز بن مساعد، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق