الكشف عن تفاصيل جديدة في رحيل إيجور كورونادو عن اتحاد جدة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الخميس تفاصيل جديدة عن كواليس رحيل إيجور كورونادو عن اتحاد جدة.

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي أمس الأربعاء عن فسخ تعاقده مع البرازيلي إيجور كورونادو لاعب الفريق بالتراضي.

جدولة مستحقات كورونادو

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية كورونادو قبل باتفاق يقضي بجدولة مستحقاته المالية وهو ما سهل عملية إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين.

وأضافت  إيجور كورونادو بإدر إلى المطالبة بإنهاء عقده مع اتحاد جدو بالتراضي بعدما حصل على معلومات من  المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بخروجه من حسابات الفريقين آسيويًا ومحليًا. 

خاض كورونادو 71 مباراة مع الاتحاد في كل المسابقات، وتمكن اللاعب صاحب الـ31 عامًا من هز الشباك 16 مرة، فيما قدم 32 تمريرة حاسمة حتى الآن.

أقرأ أيضًا

رونالدو يقود النصر في مواجهة نارية ضد الهلال بـ ديربي الرياض

الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

إبراهيم حسن: لاعب منتخب مصر لازم يأكل النجيلة

وأكدت صحيفة " الرياضية" أن حارس المرمي مارسيلو جروهي خروج هو الآخر من حسابات الاتحاد فيما يتصل بالقائمة المحلية لكن الفريق يقبل باستمراره في التدريبات حتى انتهاء عقده في الصيف القادم. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد  اعطى جروهي حرية الاختيار بين الاستمرار في التدريبات الجماعية أو خوض تدريبات بمفرده فيما لم يقرر جاياردو بصورة نهائية استبعاده من المشاركات الآسيوية. 

وحقق الاتحاد أمس فوزًا كبيرًا على الطائي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ 19 في دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق