فيوتشر يوضح حقيقة التفاوض مع عبدالحفيظ بعد رحيل التوأم

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، عن حقيقة التفاوض مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، لتولي منصب داخل الفريق في الفترة الحالية، بعد رحيل التوأم.

عبدالحفيظ يرفض عرض فيوتشر

وارتبط سيد عبدالحفيظ بتولي منصب مدير الكرة عقب رحيل التوأم حسام وابراهيم حسن من أجل تدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال دعبس في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الماتش: “بكل صراحة، سيد عبد الحفيظ كان مرشحًا للعمل داخل مودرن فيوتشر بالفعل، وهو يملك من الخبرات الكبيرة التي يمكنها أن تفيد الفريق”.

وواصل: “عبدالحفيظ رجل ذو خبرة كبيرة وإداري ومنظم ولديه شعبية كبيرة، وتحدثنا معه ولكن ظروف خاصة به منعته من قبول طلبنا، كنا نتمنى بالتأكيد أن يكون معنا ولكنه شكرنا على طرح الفكرة واعتذر لنا”.

وأكمل: “تامر مصطفى كان ضمن الحلول المطروحة أمامنا قبل التعاقد مع حسام حسن، كما أنه مدرب مختلف ومتميز ويملك الفكر التدريبي”، مشيرا إلى أن نادي مودرن فيوتشر لدية رؤية واضحة يختار المدرب على أساسها”.

واختتم حديثه: “نسعى لتخفيض الأعمار السنية وهذا ما فعله تامر مصطفى مع إنبي، البعض كان يتوقع هبوط الفريق البترولي، لكنه قدم مستويات مميزة مع إنبي، ومودرن فيوتشر في احتياج لجهوده”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق