الجولة الـ16 من البطولة تتواصل اليوم.. الرجاء يواجه ي.برشيد والجيش الملكي يحل ضيفا على ش.المحمدية وم.وجدة يستقبل ن.بركان

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتواصل يومه الخميس، منافسات الجولة الـ16 من البطولة الاحترافية "إنوي"، بإجراء 3 مباريات.

ويواجه في الأولى الرجاء الرياضي ضيفه يوسفية برشيد (16:00 غرينيتش+1)، في مباراة "المتناقضات" يسعى من خلالها الفريق الأخضر للانفراد بصدارة المسابقة المحلية، بينما يبحث الضيوف على فوزهم الثالث هذا الموسم.

ويحتل الرجاء وصافة البطولة الاحترافية، برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر الجيش الملكي، في حين يتذيل يوسفية برشيد الترتيب بـ9 نقاط.

وانطلاقا من الساعة السادسة مساء، يحل الجيش الملكي الطامح لفض الشراكة مع الرجاء والابتعاد في صدارة الترتيب، ضيفا على شباب المحمدية الراغب في حصد الثلاث نقاط داخل ميدانه، والابتعاد عن حسابات المراكز الأخيرة.

وفي نفس التوقيت، يستقبل مولودية وجدة ضيفه نهضة بركان، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، علما أن الأول يحتل المركز الـ12 برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد الثاني في الصف الثالث بـ26 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق