يوفنتوس يجتمع مع وكيل صفقته المنتظرة في مباراة أودينيزي

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد مسؤولو نادي يوفنتوس للاجتماع مع ممثلي لاعب الوسط الصربي لازار ساماردزيتش، لاعب نادي أودينيزي، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم.

ويستضيف نادي يوفنتوس نظيره أودينيزي على ملعب "أليانز ستوديوم" في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الإثنين ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

طالع أيضًا:

الزمالك يفوز على ليفلز وديًا بثنائية ناصر ماهر وسيف الجزيري

الكشف عن حجم إصابة موراتا.. وموقفه من يورو 2024

ليس 7.5 ملايين يورو.. الاتفاق يعلق على راتب جيرارد ويكشف قيمة صفقات الصيف

وأفادت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" أن والد ساماردزيتش ووكيله سيكون متواجد في ملعب "أليانز ستوديوم" على خلفية مواجهة يوفنتوس وأودينيزي.

إلا أن الهدف الأساسي من وجود وكيل اللاعب الصربي هو الاجتماع مع مسؤولي يوفنتوس لمناقشة إمكانية التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً إنه ظل الهدف الأساسي لتدعيم وسط البيانكونيري سواء الصيف الماضي أو الانتقالات الشتوية.

ويُعد ساماردزيتش الهدف الرئيسي للمدير الرياضي للبيانكونيري، جيونتولي من أجل تدعيم خط الوسط وبناء الفريق من حوله كصفقة للمستقبل وتدعيم قوي.

يوفنتوس متمسك حتى الآن بصيغة الصفقة التي عرضها على أودينيزي في الانتقالات الشتوية وهي الإعارة مع أحقية الشراء بعد نهاية الموسم، إلا أن أودينيزي يرغب في بيعه بشكل نهائي مقابل 25 مليون يورو أو إعارته مع وضع بند إلزامية الشراء يتخطى الـ30 مليون يورو.

وينتهي عقد لاعب الوسط الصربي صاحب الـ21 عامًا مع نادي أودينيزي بعد موسمين ونصف، 30 يونيو 2026 مما يجعل مستقبله مرتبط بموافقة النادي على بيعه.

وشارك ساماردزيتش مع نادي أودينيزي الموسم الحالي في 21 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع مثلهم في بطولتي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق