الأشعة تثبت إصابة لاعب غزل المحلة بقطع في الرباط الصليبي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الدكتور خالد الجميزي، طبيب نادي غزل المحلة، إصابة عبدالناصر ديماريا، لاعب خط وسط الفريق، هي قطع كلي في الرباط الصليبي، مما يؤكد غياب اللاعب لمدة ستة أشهر عن تدريبات ومباريات غزل المحلة.

أضاف طبيب غزل المحلة أن الأشعة الأولى التي أجراها اللاعب أثبتت إصابته بتمزق في غضروف الركبة قبل أن يقرر الجهاز الطبي إجراء أشعة جديدة لتثبت إصابة اللاعب بقطع كلي في الرباط الصليبي، ليغيب اللاعب عن تدريبات ومباريات الفريق لمدة ستة أشهر.

من المقرر، أن يقوم الجهاز الطبي لفريق غزل المحلة بتحديد موعد لإجراء جراحة الرباط الصليبي للاعب بعد ثبوت إصابة اللاعب بقطع الرباط الصليبي.

يذكر، أن اللاعب أصيب في نهاية الشوط الأول من مباراة طنطا التي أقيمت الإثنين الماضي، بإستاد غزل المحلة لتثبت الأشعة الأولى التي أجريت للاعب إصابته بتمزق في الرباط اللصيبي قبل أن يجري اللاعب أشعة جديدة أثبتت إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق