تطورات مفاوضات الأهلي والدحيل لضم يوسف أيمن.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 74 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أخر تطورات مفاوضات القلعة الحمراء للحصول على خدمات يوسف أمين، لاعب فريق الدحيل القطري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتردد خلال الساعات الماضية، عبر العديد من التقارير أن النادي الأهلي في مفاوضات للحصول على خدمات يوسف أمين، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "سيبدأ مسئولو الأهلي في التفاوض مع نظرائهم بنادي الدحيل القطري، خلال الأيام المقبلة، وذلك على القيمة المالية للحصول على صفقة يوسف أيمن، مدافع الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل".

وخلال الساعات الماضية، تم عرض يوسف أيمن، لاعب الدحيل، على السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، مع العديد من الخيارات للحصول على خدمات أحد منهم لدعم مركز الدفاع في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن الفريق الأحمر كان قد حصل على إجازة عقب الفوز ببطولة دروي أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، وذلك نظرا لفترة التوقف الدولي الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق