حقيقة غضب كولر من كهربا بسبب غيابه عن مباراة الأهلي وميدياما

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اِعتذر محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي، عن التواجد مع بعثة فريقه المغادرة إلى غانا لمواجهة ميدياما في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب رغبته في حضور حفل زفاف شقيقه.

كولر وافق على طلب كهربا بدون غضب

يلتقي فريق الأهلي بنظيره ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل 23 فبراير، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على راديو أون سبورت: “كهربا يريد حضور فرح شقيقته واستئذن من إدارة الأهلي للغياب أمام ميدياما، وهذه المناسبات مقدرة جداً في أوروبا”.

وتابع قائلاً: “مارسيل كولر مدرب ، وافق على طلب كهربا ولم يغضب لأنه يُقدر هذه الظروف، وأيضاً اللاعب ليس حزيناً من عدم الاعتماد عليه أساسياً أمام شباب بلوزداد كما قال البعض وهو يعلم جيداً أن الجميع في الأهلي يحترمونه”.


ويتواجد فريق الأهلي، على رأس المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب فرق؛ شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

ويحل فريق الأهلي، ضيفاً على نظيره ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق