تشكيل بورتو وأرسنال المتوقع لموقعة اليوم في دوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق آرسنال ضيفًا ثقيلا على نظيره بورتو في لقاء ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023 - 2024، في مساء اليوم الأربعاء 21 - 2.

وأنهى آرسنال مرحلة المجموعات بتصدره ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، ومحققًا 4 انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة، بينما تأهل بورتو لهذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثامنة بدوري الأبطال برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وهزيمتين.

ويسعى الجانرز للاستفادة من المعنويات العالية التي حصل عليها من الفوز على مضيفه بيرنلي بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تيرف مور" معقل بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح أرسنال في تحقيق 5 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، كان أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر، قبل أن يكتسح وست هام يونايتد بسداسية نظيفة وخماسية ضد بيرنلى ومثلها أمام كريستال بالاس، بالإضافة إلى تخطى نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1.

وخاض أرسنال الذى ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حصد منها 55 نقطة، وحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 وتلقى مثلهم من الهزائم.

متى موعد مباراة بورتو ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا؟

تقام مباراة بورتو ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل بورتو المتوقع لمواجهة آرسنال اليوم

حراسة المرمى: كوستا.

الدفاع: جورجي سانشيز، أوتافيو، بيبي، جواو ماريو.

الوسط: نيكو جونزاليس، ألان فاريلا، بيبي أكوينو.

الهجوم: جالينو، إفانيلسون، كونسيساو.

تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة بورتو اليوم

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

الدفاع: بين وايت، ويليام ساليبا، جابريل مجالايس، جاكوب كيويور.

الوسط: مارتن أوديجارد، جورجينو، ديكلان رايس.

الهجوم: بوكايو ساكا، ليناردو تروسارد، جابريل مارتينيلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق