قائدة منتخب اليابان تنتقد الاتحاد الآسيوي بسبب تأخر الإعلان عن نقل مباراة كوريا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجهت ساكي كوماجاي قائدة منتخب اليابان لكرة السيدات انتقادات شديدة لـ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بسبب تأخر إبلاغ منتخب بلادها بمكان إقامة المباراة القادمة التي يخوضها ضد كوريا الشمالية في إطار التصفيات المؤهلة لخوض منافسات أولمبياد باريس.

وأضافت في تصريحات أنه من غير المقبول إبلاغ منتخب اليابان في اللخظات الأخيرة بنقل مباراته رسميًا من بيونج يانج إلى جدة.

وطالبت الاتحاد الاتحاد الآسيوي بالقيام بدور أكبر في تحمل مسؤولية العناية باللاعبين وعدم تعريضهم للإجهاد قبل خوض المنافسات. 

أقرأ أيضًا

منتخب السيدات السعودي يصطدم بـ لبنان في بطولة غرب آسيا

منتخب المغرب للشابات "صالات" يعسكر بـ الكويت ويخوض وديتين دوليتين

إدارة المخازن بالجبلاية تطالب إدارية منتخب مصر للسيدات برد الملابس وتسوية الكشوفات (خاص)

وتقدم الاتحاد الياباني في وقت سابق بطلب لنقل المباراة من العاصمة الكورية الشمالية بيونج يانج بسبب نقص عدد الرحلات الجوية لكنه لم يتلقى أي تأكيد بقبول طلبه ولم يتم الإعلان عن إقامة المباراة رسميًا في السعودية سوى يوم الإثنين الماضي.

وتسبب تأخر الإعلان عن مكان إقامة مباراة الذهاب بين اليابان وكوريا في بقاء 4 محترفات في إنجلترا انتظارًا للإعلان عن الدولة التي سوف تستضيف اللقاء. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق