الزمالك يستهدف صفقتين في الصيف بتوصية من جوميز

Sport 360 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، في تدعيم صفوف الفريق بصفقتين قويتين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جوميز يريد مهاجم وظهير أيسر في الزمالك.. الصيف القادم

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، يستهدف تدعيم صفوف بمهاجم وظهير أيسر في الصيف المقبل.

ويعاني نادي الزمالك، من أزمة مؤخرا بخصوص الجبهة اليسرى بعد إصابة محمد عبد الشافي بطقع في الرباط الصليبي ورحيل عبد الله جمعة وحاتم سكر، بجانب إصابة أحمد فتوح بتمزق في العضلة الخلفية.

ولجأ البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك،  إلى الاعتماد على السنغالي إبراهيما ندي في الجبهة اليسرى بمباراة الإسماعيلي، الاثنين الماضي ببطولة الدوري المصري قبل أن يتعرض لإصابة في العضلة الضامة.

يذكر أن، نادي الزمالك سيواجه أبو سليم الليبي، الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة الكونفدرالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق