كورونادو: رومارينيو يرغب في ترك الاتحاد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث البرازيلي إيجور كورونادو لاعب فريق اتحاد جدة السابق، عن رحيله من صفوف "العميد" بعد انتهاء علاقته التعاقدية بالتراضي في شهر فبراير الجاري.

ورحل كورونادو عن اتحاد جدة، بعد فسخ التعاقد بشكل رسمي والاتفاق على رحيله، عقب خروجه من حسابات المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق.

وقال إيجور كورونادو خلال مؤتمر تقديمه مع ناديه الجديد كورينثيانز البرازيلي: "رحيلي عن السعودية جاء بعد التأكد من عدم مشاركتي مع الاتحاد، لأن 8 أجانب فقط يستطيعون اللعب فقط، بينما كانت قائمة الفريق تضم 10 أجانب".

وتابع: "وكيلي تحدث معي عن العودة للبرازيل حينما فُتحت فترة الانتقالات الشتوية، وشعرت بأنه لا تجربة أفضل من الذهاب إلى كورينثيانز".

وأشار كورونادو إلى دور مواطنه وزميله السابق رومارينيو مهاجم الاتحاد الحالي في اختياره الانتقال إلى كورينثيانز، قائلا: "رومارينيو متشوق للعودة إلى هنا، فهو يحب هذا النادي وتاريخه".

وأضاف: "لا أعلم ما إذا كان سيأتي، ولكنه تحدث معي بصورة إيجابية عن كورينثيانز، وشراكتنا جيدة وأحلم بتكرارها هنا مجددًا".

وأقام نادي الاتحاد مساء الأحد الماضي، حفل وداع لكورونادو، بحضور اللاعبين والرئيس التنفيذي لشركة النادي دومينجوس أوليفرا.

وكان كورونادو قد انضم إلى صفوف فريق الاتحاد السعودي في صيف 2021 قادما من الشارقة الإماراتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق