تشافي ألونسو .. الأمل الذي ينتظره ليفربول وبايرن ميونيخ

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن توماس توخيل مدرب رحيله عن تدريب الفريق عقب نهاية الموسم في سيناريو مشابه لما حدث مع يورجن كلوب مدرب الإنجليزي الذي أعلن هو الآخر في مفاجأة من العيار الثقيل الرحيل عن الريدز.

وأصبح الثنائي ليفربول وبايرن ميونيخ أمام مهمة صعبة للتعاقد مع مدرب يستكمل نجاحات يورجن كلوب مع الريدز، وآخر ينتشل البايرن من السقوط في القاع.

وظهر اسم الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزين الألماني بقوة الآن بعد المستوى الرائع الذي يقدمه الفريق هذا الموسم وتصدره جدول ترتيب الدوري بفارق 8 نقاط كاملة عن العملاق البافاري.

ليفربول وبايرن ميونيخ أبرز المرشحين للحصول على خدمات تشابي ألونسو

وأشار فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين إلى أن بايرن ميونيخ وليفربول حريصان على التعاقد مع تشافي ألونسو في الصيف المقبل.

وأضاف الصحفي أنه لا يوجد شرط جزائي رسمي في عقد تشابي ألونسو مع باير ليفركوزين، ولكن الإدارة ستسمح له بالمغادرة في حال أن قرر تجربة فصل جديد في مكانٍ آخر.

وبالنسبة للمدرب الشاب ألونسو فأنه لم يتخذ قراره بعد سواء بالاستمرار مع ليفركوزين أو الرحيل، وأمامه قرار أصعب من قرار المغادرة وهو اختيار فريقه القادم، فهناك فريق سطع نجمه فيه “ليفربول”، وآخر تواجد فيه لفترة ليست بالقصيرة وحقق معه الكثير من النجاحات “بايرن ميونيخ”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق