خطوة جديدة في مرحلة تأهيل نيمار بنادي الهلال

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدأ البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، مرحلة جديد من برنامج تأهيله الموضوع له من أجل العودة إلى الملاعب في أقرب وقت.

تعرض نيمار، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، خلال مواجهة منتخب البرازيل أمام الأوروجواي، في الـ 18 من أكتوبر الماضي، وبعدها خضع لعملية جراحية في بلاده.

وعاد نيمار دا سيلفا، مؤخراً إلى العاصمة الرياض لمواصلة برنامج تأهيله في مقر نادي تمهيداً للعودة من جديد للملاعب بعد انتهاء مراحل التأهيل.

نيمار يدخل مرحلة تأهيلية جديدة

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن نيمار قد دخل مرحلة تأهيلية جديدة، تتضمن تقوية الجزء العلوي من الجسم، في إطار برنامج ما بعد عملية الرباط الصليبي وغضروف الركبة.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الجهاز الطبي بالنادي يُشرف على كامل تفاصيل مراحل تأهيل نيمار بعد عودته من البرازيل، عقب خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي.

وكان نيمار قد أنهى المرحلة الأولى في البرازيل برفقة جهاز طبي خاص، واستكمل نجم الهلال مرحلته الثانية، بعد عودته إلى العاصمة السعودية، الرياض، الأسبوع الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق