رئيس ميدياما: سنصدم الشعب الغاني بالفوز على الأهلي.. ونرصد مكافأة مفاجئة

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد موسى أرماه رئيس نادي ميدياما الغاني قدرة فريقه على الفوز أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

قال رئيس ميدياما الغاني في تصريحات إذاعية لوسائل الإعلام الغانية: "مباراة الأهلي تعني الكثير بالنسبة لنا، لقد فعلنا أمرا مميزا في 2015 عندما فزنا على مازيمبي، وتكرار الأمر لن يكون صعبا أمام الأهلي."

وأضاف: "يوم الجمعة سوف نصدم الغانيين بالفوز على الأهلي ونضمن التأهل في الجزائر عند مواجهة شباب بلوزداد" 

وواصل: "لن أتوقع الفوز لكننا سنسعى لتحقيقه بكل الطرق، كل ما نحتاجه دعم كامل من الشعب الغاني، لدينا لاعبين مميزين، ولن أستطيع الكشف عن المكافأة المرصودة حال الفوز على الأهلي لكنها أكبر مما اقترحه الاتحاد الغاني لكرة القدم على المنتخب في وقت سابق"

طالع أيضا: 

بيراميدز يعلن قائمته لمواجهة مازيمبي

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يحتل ميدياما المركز الأخير برصيد 4 نقاط، الأمر الذي يعكس أهمية المواجهة بين الطرفين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق