أقصاها الحبس 12 عام – ماذا ينتظر دافي ألفيش في محاكمة الغد؟

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استدعت المحكمة الإسبانية اللاعب البرازيلي، داني ألفيش، لاعب برشلونة الإسباني السابق، من أجل إعلان قرارها بشأن قضية الاغتصاب المتهم بها اللاعب منذ ديسمبر العام قبل الماضي في 2022.

ويواجه الفيش خطر السجن لسنوات عديدة تطبيقًا للقانون الإسباني في قضايا الاغتصاب وذلك بعدما قضى بالفعل عام في السجن على ذمة التحقيقات لإثبات إدانته أو براءته على أن تقام محاكمة اللاعب مساء غد الخميس الموافق 22 فبراير الجاري.

وتشير عقوبة الاغتصاب وفقًا للقانون الإسباني إلى حبس المتهم لمدة 12 عام إذا ما ثبت إدانته، فيما طالب المدعي العام ان يتم عقوبة اللاعب لمدة تسع سنوات فقط وفقًا لحالة الاعتداء إذا ما أثبت أنه على علاقة بالضحية أو أكد عدم إجبارها على شيء.

وحاول اللاعب من خلال محاميه الخاص أن يدافع عن نفسه في الفترة الماضية ليؤكد عدم تطبيقه لأي شيء غير قانوني مطالبًا بإطلاق سراح موكله أو إذا سيتم توقيع عقوبة عليه فيجب أن تكون لمدة سنة واحدة للاعتداء الجنسي وليس الاغتصاب، وهو ما قضاها اللاعب بالفعل في الفترة الماضية.

ويتوقع حال وجود إدانة جنائية أن يتعرض اللاعب لمحاكمة مدنية حيث تطالب الضحية بالتعويض عن الضرر الذي تسبب فيه المتهم، في انتظار النطق بالحكم النهائي بهذا الشأن والذي سيكون صباح يوم الغد.

طالع أيضا: 

جهاز الزمالك يدرس الاستعانة بعمر جابر في مركز الظهير الأيسر أمام أبو سليم

الجدير بالذكر، أن داني ألفيش تم إتهامه بإغتصاب فتاة في الـ23 من عمرها في ملهى ليلي في مدينة برشلونة في ديسمبر 2022، وبعد مضي أكثر من عام في السجن، خضع اللاعب إلى برنامج علاجي لحمايته من الانتحار بعدما عانى من حالة نفسية سيئة في الفترة الماضية، وصل لتفكيره في الانتحار، أو الهروب بطريقة غير شرعية والعودة إلى بلده الأم، البرازيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق