تاريخ مواجهات ليفربول ضد لوتون تاون قبل مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق ليفربول في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره لوتون تاون في إطار مباريات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يخوض ليفربول مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "أنفيلد" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة لوتون تاون الذي يحل ضيفًا عليه. 

تاريخ مواجهات ليفربول ضد لوتون تاون

تشير الأرقام إلى أن 35 مواجهة جمعت بين فريقي ليفربول ولوتون تاون قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإنجليزي حيث ينحاز التاريخ بشكل واضح إلى الريدز الذي تمكن من تحقيق الفوز في 16 مباراة فيما استطاع لوتون تاون أن يحسم 6 مباريات فقط لصالحه فيما انتهت 13 من المباريات التي جمعت بين الفريقين بالتعادل.

حصيلة الأهداف تؤكد تفوق ليفربول الذي سجل لاعبوه 67 هدفًا في مقابل 40هدفًا فقط أحرزها لوتون تاون. 

ليفربول في مهمة سهلة ضد لوتون تاون

يبحث ليفربول في مباراة الليلة عن فوز جديد من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي عن مانشستر سيتي الوصيف.

ويحتل الريدز حاليًا قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن مان سيتي الذي يتواجد في الوصافة برصيد 56 نقطة.

مباراة الليلة تبدو محسومة لصالح ليفربول من الناحية النظرية حيث يواجه متصدر الدوري الإنجليزي ، لوتون تاون الذي يقبع في المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ليفربول خاض حتى الآن 25 مباراة حقق الفوز في 17 منها وتعدل في 6 أخرى في حين لم يتعرض سوى لخسارتين فقط حتى الآن بينما لا يمتلك لوتون تاون في رصيده سوى 20 نقطة جمعها من 5 انتصارات و5 تعادلات فيما تعرض لـ 14 هزيمة حتى الآن.

أقرأ أيضًا

ليفربول ضد لوتون تاون للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي عن مانشستر سيتي

بورتو في مهمة صعبة ضد أرسنال بـ دوري أبطال أوروبا

عاجل | عطل فني يؤخر إقلاع طائرة الأهلي المتجهة إلى غانا

حقق فريق ليفربول فوزا كاسحا على نظيره برنتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف،  خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويواصل مانشستر سيتي مطاردة ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي وحقق مان سيتي أمس فوزًا صعبًا على حساب نادي برينتفورد بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر بين الفريقين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق