جيسوس: كل الاحتمالات ممكنة في الإياب بين الهلال وسباهان

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح جيسوس خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الأربعاء: “المباراة مهمة للغاية، حققنا نتيجة إيجابية في الذهاب، ولكن الاحتمالات لا زالت مفتوحة في لقاء الإياب، وبالتالي نحن نستعد جيداً”.

وأشار جيسوس إلى أنه يلعب الإياب بكامل الاحتراف لفريق سباهان وإمكانياته مؤكداً أن لقاء الذهاب كان صعباً في الحقيقة وفريقه لم يحققق انتصاراً سهلاً.

كما أشاد جيسوس، بمستوى اللاعب محمد كنو الذي تواجد في المؤتمر الصحفي بصحبته حيث قال عنه: “محمد كنو لاعب تطور كثيراً منذ الفترة الأولى التي أشرفت فيها على ، والآن هو لاعب وسط متمكن، يملك خصائص ممتازة، وثقتي كبيرة فيه”.

وواصل مدرب الهلال قائلاً: “التطور الحاصل اليوم في كرة القدم، وتحديداً على مستوى المدربين، يحتم علينا وضع خطط وأساليب لعب متعددة”.

وأردف جيسوس: “لذلك أحياناً نلعب بثلاثة مدافعين في الخلف وأحيانٍ آخرى نلعب بأسلوب مختلف، حسب ظروف كل مباراة”.

وبسؤاله عن سلسلة الانتصارات المتتالية، رد جيسوس: “من المهم بالنسبة لي أن يواصل الفريق تحقيق الإنتصارات، ومع تبقي مباريات قليلة فقط تفصلنا عن الوصول لأكثر فريق تحقيقاً للفوز على التوالي، يعد ذلك دافعاً لدخول التاريخ، لكن أؤكد الأهم الفوز بالبطولات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق