جيسوس يوضح سبب غياب سافيتش عن الهلال أمام سباهان

Sport 360 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، عن سبب غياب الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط الفريق، عن مباراة سباهان الإيراني أمس، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، في تصريحات نشرتها جريدة “الشرق الأوسط”:”غياب سيرجي سافيتش عن مباراة سباهان أمس ليس بقرار فني بل بسبب مشاكل بدنية للاعب التي عانى منها بعد مباراة الرائد، لكنه سيكون جاهزا لخوض لقاء الاتفاق، الاثنين المقبل”.

وتابع جورجي جيسوس:” قلت للاعبي الهلال قبل مباراة أمس أن الهدف هو التأهل بغض النظر عن النتيجة ولا نواجه أي ضغوطات للمحافظة على سلسلة الانتصارات بل الضغط الدائم على الهلال، لأنه مطالب دائما بتحقيق الفوز”.

وأكمل: سباهان فريق منظم وكانوا يكسبون الكرات الطويلة بعض المرات بفضل لاعبي الهجوم وهذا الشيء أربكنا قليلا في الدفاع خصوصا في النصف ساعة الأولى من زمن المباراة”.

وأنهى جورجي جيسوس حديثه:” فريقنا شعر أمس بنوع من الثقل والأحمال الزائدة نتيجة ضغط المباريات وتحديدا في الشوط الأول وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريق وظهرنا بشكل أفضل بعد التغييرات”.

وتفوق نادي الهلال على نظيره سباهان بثلاثية مقابل هدف أمس، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق