أفضل لاعبة في العالم : منتخب سيدات إسبانيا يريد صنع التاريخ مرة أخرى

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت أيتانا بونماتي لاعبة منتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم والمتوجة بلقب أفضل لاعبة في العالم، عن التحديات التي تنتظرهم في عام 2024 خاصة بعد تتويجهن بلقب كأس العالم 2023 لأول مرة في تاريخهم.

وقالت اللاعبة في تصريحات عبر صحيفة "as"، "إنه أمر جنوني ولكننا نريد أن نصنع التاريخ مرة أخرى، بعد تتويجنا بكأس العالم نتمنى أن نتوج بلقب كأس الأمم بعد ستة أشهر فقط من التتويج بلقب المونديال".

وأضافت، "نعم، هكذا تسير كرة القدم فلا يوجد وقت تقريبًا للتفكير. لقد أتيت من الفوز بكأس العالم وفي اليوم التالي تتنافس بالفعل على لقب آخر ويبدو أن ما حققته قد حدث بالفعل وعليك أن تختبر نفسك مرة أخرى، ونستمر في إظهار أننا الأفضل في العالم".

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني لمنتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم، استبعاد أليكسيا بوتياس من قائمة مباراة اليوم ضد هولندا بمنافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وجاء استبعاد اللاعبة بسبب إصابتها وعدم اكتمال تعافيها حتى الآن وهو ماجلعها محل انتقاد واسع خلال الأيام القليلة السابقة حيث آثيرت حولها أزمة واسعة بسبب قرار الجهاز الفني بضمها ووجهت لها انتقادات واتهامات بأنها ليست مصابة وتتحجج لعدم اللعب مع برشلونة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الإسباني قد قرر ضم اللاعبة وتجهيزها وتأهيلها مع المنتخب ولكن دون رغبة برشلونة الذي كان يرفض ذهاب أليكسيا وأبدى رغبته في استكمال علاجها مع النادي.

وردت الإسبانية أليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة، على الاتهامات التي وجهت لها بشأن معرفتها من قبل باستدعاء المديرة الفنية لمنتخب سيدات إسبانيا لها ضمن القائمة رغم إصابتها.

وقالت أليكسيا بوتياس، "أنا لم أطلب الحضور ولا أعلم سبب الدعوة وأنا مصابة وتفاجئت عندما رأيت نفسي ضمن القائمة المختارة".

وقامت مونتسي تومي المديرة الفنية لمنتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم، باستدعاء أليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة، للانضمام لمعسكر المنتخب وذلك رغم وجود توصيات من الخدمات الطبية بناديها بعدم الاستعانة بها وتعافيها حتى الآن.

أوصى الجهاز الطبي في برشلونة بعدم استدعاء أليكسيا، لصفوف المنتخب مع إرسال موانع الشفاء ولكن رغم ذلك تواجدت اللاعبة بقائمة اللاعبات مما آثار أزمة بين الطرفين.

وأبدى برشلونة، اعتراضه على تصرف المنتخب ولكن الجهاز الطبي لسيدات إسبانيا، أكد لهم أنهم سيقومون باستكمال علاج اللاعبة والأمور ستكون على مايرام.

ويرى الجهاز الفني لبرشلونة أنه لا يوجد مبرر لأن تخضع اللاعبة لجلسات علاجية خارج النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق