رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول:  البطولة العربية تجمع للأشقاء في وطنهم الثاني مصر

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  أعرب أحمد سمير سليمان  رئيس الاتحادين المصري والعربي  للميني فوتبول "كرة القدم المصغرة "عن سعادته الكبيرة  بإستضافة مصر الكنانة أرض النيل والأهرامات  للبطولة العربية الأولى لمنتخبات الميني فوتبول "مصر 2024" ، مؤكدا أن البطولة العربية للميني فوتبول هي تجمع للأشقاء في وطنهم الثاني مصر.

وأضاف يشارك في البطولة منتخبات مصر ولبنان وتونس والصومال وليبيا ، وتختتم البطولة يوم الأربعاء 28 فبراير .

وقال سمير :"يسجل التاريخ صفحة جديدة في سجلات الاتحاد المصري للميني فوتبول ، الإتحاد الذي ولد كبيرا  ، وهذا  باستضافة مصر للبطولة العربية الأولى للمنتخبات ".َ

واستطرد أحمد سمير فخور بتأسيس الإتحاد المصري للميني فوتبول وإدخال هذه الرياضة إلى بلدي الحبيب مصر بعد عودتي  كأحد الطيور المهاجرة العائدة إلى أرض الوطن، وتحقيق حلمي في بلدي .

وقال سمير :" أتوجه بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعطى المصريين بالخارج حقهم ودمجهم في الحياة المصرية للمساهمة في بناء مصر المستقبل ، فمصر لكل المصريين أبناء نسيج وطني واحد مصريين بالداخل للمصريين بالخارج مسلمين وأقباط.

وتابع أن نجاحات الميني فوتبول تتوالى على المستوى المحلي والدولي بالفوز ببطولة الأمم الأفريقية بنيجيريا 2021 والمركز الرابع على العالم لمنتخب مصر للسيدات في كأس العالم بأوكرانيا والمركز الرابع على العالم للشباب تحت 23 سنة في كأس العالم بأوكرانيا 2021 ، ومحليا يواصل قطار الميني فوتبول للموسم الرابع على التوالي نجاحه وانطلاقه من محطة إلى محطة بأربع مواسم متتالية دوري ممتاز رجال و أربع مواسم متتالية كأس مصر، وثلاثة مواسم دوري ممتاز سيدات وثلاثة مواسم بطولات للناشئين تحت 17 سنة وتحت 15 سنة للبراعم تحت 13 سنة وتحت 11 سنة وتحت تسعة سنوات ، و انتشار للعبة في كل المحافظات المصرية من الإسكندرية وحتى حلايب وشلاتين والمناطق الحدودية في سيوة والنوبة وشمال سيناء وحلايب وشلاتين والوادي الجديد .

واختتم أحمد سمير رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول حديثه متمنيا التوفيق لكل أسرة الميني فوتبول العربية ، مرحبا بهم في بلدهم الثاني مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق