جمال علام يعلق على أسباب فشل المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، عن إخفاق المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية. 

وأكد علام خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس "قبل أن نكون باتحاد كرة نحن من نسيج الشعب المصري، والمطلوب من الاتحاد المصري لكرة القدم هو توفير كل الإمكانيات والإعداد بشكل جيد".

وأضاف: "كان الجمهور سعيد بمستوى المنتخب قبل بطولة أمم إفريقيا، لكن ما حدث هناك حتى الفرق المرشحة ودعت البطولة من دور الـ16 وهذا ليس تبرير لما حدث لكن ما على اتحاد الكرة تم تأديته على أكمل وجه".

وتابع: "تعاقدنا مع فيتوريا مسؤولية اتحاد الكرة بالكامل رغم اختلاف البعض، كانت السيرة الذاتية جيدة جدًا وتم التعاقد معه أجره 140 ألف دولار ومعاونيه 43 ألف دولار بإجمالي 183 ألف دولار".

وعن انتقاد البعض الشرط الجزائي لفيتوريا قال: "المرجعية في الشروط الجزائي لفيتوريا يعود للشؤون القانونية بالجبلاية، ونعود للمجلس السابق أن عقد كارلوس كيروش كان ينص أنه إذا تم فسخ التعاقد معه يأخذ قيمة العقد بالكامل".

وفيما يتعلق بقرار الاتحاد بعد الاستقالة أو الرحيل، أوضح علام أنه من المعتاد أن يعتبر الاتحاد هو الجانب الضعيف ويتم تحميله المسؤولية بعد أي فشل. ولكنه أكد أنه يجب أن نعود وننظر فيما إذا قدم الاتحاد كل ما عليه ووفر كل الإمكانيات المطلوبة أم لا، وبناءً على ذلك قرر الاستمرار في منصبه الحالي.

وعن التعاقد مع حسام حسن قال: "المدرب الوطني ليس بعيدًا عن منتخب مصر ولنا تجارب سابقة ناجحة، ونمتلك كفاءات في مصر وفيتوريا حل بديلًا للمدرب الوطني، وفكرنا بالفعل في التعاقد مع هيرفي رينارد وطلب إرسال جهازه مع استكمال عقده ثم يقود المنتخب بعد الأولمبيا لكننا رفضنا هذا الأمر".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق