5 غيابات مؤثرة في الأهلي أمام بلدية المحلة

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

تضم قائمة إصابات النادي الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري، 5 لاعبين مؤثرين سيغيبون عن المارد الأحمر.

قائمة إصابات الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة

تشهد قائمة إصابات الأهلي أمام بلدية المحلة، 5 لاعبين هم؛ الحارس محمد الشناوي، والثنائي الدفاعي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، إضافة إلى الظهير الأيمن خالد عبدالفتاح ولاعب الوسط المالي أليو ديانج.

ويغيب الشناوي عن الأهلي نظير الجراحة التي أجراها في الكتف، ويعاني خالد عبدالفتاح من جزع في أربطة الركبة، ويشتكي ياسر إبراهيم من تمزق في العضلة الخلفية، ومحمد عبد المنعم من آلام في عضلة البطن، أما أليو ديانج لديه آلام في الركبة.

وذكرت تقارير مصرية أن موقف محمد عبدالمنعم عن مواجهة وبلدية المحلة لا زال غير واضح ولكنه سيخضع لفحص طبي اليوم لحسم مشاركته من عدمها.

ويستقبل فريق الأهلي، على ملعبه، نظيره بلدية المحلة يوم غدٍ الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من مسابقة دوري نايل.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الأهلي وبلدية المحلة عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

ويحتل فريق الأهلي، المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، حقق خلالها المارد الأحمر 4 انتصارات وتعادلين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق