بقيادة الشقيقان ويليامز | بيلباو يتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية

كورة بلس 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيك بيلباو إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز العريض على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتها مساء أمس الخميس، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

كان وقد فاز بيلباو بالمواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب سان ماميس، بهدف نظيف لـ أليكس بيرنجوير، ليتفوق أصحاب الأرض في مجموع المباراتين بنتيجة 4-0.

أهداف مباراة أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد بكأس الملك

سجل إينياكي ويليامز هدف التقدم لـ أتلتيك بيلباو مبكرًا في الدقيقة 13، بعد عرضية من شقيقه نيكولاس ويليامز، لتصل إلى إينياكي الذي أطلق كرة صاروخية سكنت مرمى أوبلاك".

وعاد إينياكي ويليامز ليرد الهدف الأول لشقيقه نيكولاس، بعدما مرر له كرة عرضية أرضية، سجل من خلالها الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وشهدت المواجهة تأخر انطلاق الشوط الثاني من اللقاء، بسبب إصابة أحد المشجعين في المدرجات، قبل أن يتم علاج المشجع واستكمال اللقاء بصورة طبيعية.

طالع أيضًا:

مران المصري.. عودة الخماسي المصاب للتدريبات استعدادًا لمواجهة سموحة

مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز بدوري الأبطال.. فيديو

واختتم جوركا جوروزيتا ثلاثية أتلتيك بيلباو، في الدقيقة 61 من زمن المباراة، بعد متابعته لتسديدة أويهان سانست التي تصدى لها الحارس أوبلاك، لترتد ويسددها جوركا قوية في المرمى، معلنًا نهاية المباراة بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي كأس الملك.

موعد نهائي كأس ملك إسبانيا

وضرب أتلتيك بيلباو موعدًا قويًا مع نظيره ريال مايوركا الذي تغلب على ريال سوسيداد بركلات الترجيح، في المباراة النهائية، والتي ستقام على أرضية ملعب لا كارتوخا، يوم 6 أبريل المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق